إيمان الشهيبي كاتبة إقليمية جديدة للشبيبة الاشتراكية بتطوان

انتخبت إيمان الشهيبي كاتبة إقليمية للشبيبة الاشتراكية بمدينة تطوان، خلفًا لأمنية البرصا، وذلك في إطار محطة تنظيمية تروم تجديد هياكل التنظيم الشبابي لحزب التقدم والاشتراكية وتعزيز حضوره على المستوى الإقليمي.

ويأتي انتخاب الشهيبي في سياق يراهن فيه التنظيم على ضخ دماء جديدة ومواصلة الدينامية التي طبعت عمل الشبيبة الاشتراكية بتطوان خلال السنوات الأخيرة، والتي مكنتها من ترسيخ حضورها في المشهد السياسي المحلي من خلال مبادراتها ومواقفها المتعلقة بقضايا الشباب.

وتعد الشبيبة الاشتراكية بتطوان من التنظيمات الشبابية النشيطة بالمدينة، حيث واصلت الترافع عن عدد من الملفات التي تهم الشباب، وعلى رأسها التشغيل، والتعليم، والتكوين، إلى جانب المساهمة في النقاش العمومي حول مختلف القضايا التنموية والاجتماعية التي تهم الإقليم.

وعقب انتخابها، تلقت إيمان الشهيبي تهاني الكتابة الإقليمية لحزب التقدم والاشتراكية بتطوان، التي عبرت عن اعتزازها بالثقة التي حظيت بها، معتبرة أن انتخابها يعكس كفاءتها والتزامها النضالي داخل التنظيم.

كما أعربت الكتابة الإقليمية عن متمنياتها للكاتبة الإقليمية الجديدة، ولكافة عضوات وأعضاء المكتب الإقليمي للشبيبة الاشتراكية، بالتوفيق في أداء مهامهم، ومواصلة العمل من أجل تقوية حضور التنظيم، والدفاع عن قضايا الشباب، وترسيخ قيم الديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

ويراهن المكتب الإقليمي الجديد على مواصلة الانفتاح على الشباب، وتعزيز دوره التأطيري والترافعي، بما يواكب انتظارات شباب تطوان ويساهم في بلورة مبادرات واقتراحات تستجيب لتحديات التشغيل، والارتقاء بالمنظومة التعليمية، وتعزيز المشاركة الشبابية في الحياة العامة.

error: Content is protected !!