باب سبتة.. إحباط محاولتين لتهريب الشيرا داخل سيارتين خفيفتين

شهد معبر باب سبتة، خلال الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، عملية أمنية وجمركية أسفرت، وفق معطيات متداولة، عن حجز سيارتين خفيفتين كانتا تحملان كميات مهمة من مخدر الشيرا مخبأة بإحكام داخل هياكلهما.

وبحسب المصادر ذاتها، فقد جرى توقيف السيارتين حوالي الساعة الرابعة صباحًا، بعدما اشتبهت عناصر الجمارك والأمن الوطني في حمولتهما، ليتم اكتشاف نحو 35 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا داخل السيارة الأولى، وما يقارب 40 كيلوغرامًا داخل السيارة الثانية، وأضافت المصادر أن سائقي السيارتين شابان يبلغان من العمر حوالي 22 سنة.

error: Content is protected !!