“مصطفى البكوري” يهنئ جلالة الملك نصره الله بمناسبة حلول شهر رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يتشرف رئيس المجلس الجماعي لتطوان بأن يتقدم أصالة عن نفسه ونيابة عن ساكنة مدينة تطوان وكذا أعضاء المجلس الجماعي وموظفي الجماعة، بأزكى التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب والولاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، سائلين العلي القدير لكم يا مولاي بدوام الصحة وموفور السعادة، لتحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار.

حفظكم الله يا مولاي بما حفظ به السبعَ المثاني، وأدامكم لهذا الوطن منارا عاليا وسراجا هاديا، وأبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة تصونون عزتها و كرامتها، وأعاد على جلالتكم هذه الأيام السعيدة باليمن والخير والبركات، واقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الامير المحبوب مولاي الحسن والأميرة الجليلة للا خديجة، وشد عضدكم بصاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الرشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيــب وبالاستجـــــابة جديـــــــــــر.

كما نسأل الله أن يدخل مناسبة حلول شهر رمضان المبارك على الأمة المغربية من شمالها إلى جنوبها بالخير واليمن والبركات.

اللهم أدم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل ملكنا الهمام وألبسه حلل العافية والعز والنصر والتمكين، آمين.

والسلام على المقام العالي بالله

خادم الأعتاب الشريفة مصطفى البكوري رئيس جماعة تطوان.

error: Content is protected !!